لماذا شاروخان لا يزال الملك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كلما نسمع كلمة SRK , اول ما يتبادر الى اذهان الجميع هو " ملك بوليود" خاصة من قبل المشجعين المتشددين له .
و بالتالي بالنسبة للاخرين اللذين ليسوا من المعجبين به كثيرا مايسألون
"لماذا هو لا يزال يعتبر الملك ؟" خاصة عندما افلامه لا تكسب كثيرا كما
كانت عليه من قبل .
حسنا نبدأ اولا: كثيرا ما يقول الناس انه يلعب صورة الفتى العاشق النموذجي و
لهذا السبب حقق ارباح كثيرة , فهم يقولون انه لا يلعب ادوار صعبة و لا
يخرج من محيطه المريح . من هنا الاشخاص غالبا ما يسيئون فهم مؤهلاته , صحيح
انه غالبا لعب في معظمها شخصية الفتى العاشق , ولكن بعد ذلك اذا نظرنا الى
الرسم البياني للعشر سنوات الاخيرة سوف نجد (رضوان خان في MNIK - كبير خان
في CDI - موهان في Swades - الرجل الخارق في Ra.One الخ) حيث كل من هذه
الافلام شهدت خسارة تجارية او انتقادات او كليهما معا.
ثانيا: يقول الناس في كثير من الاحيان انه يعمل مع بعض المخرجين فقط
بالاضافة الى اللافتات القوية , ما لا يفهمونه ان الافلام تعتمد على اداء
الممثلين وليس على اللافتات وحدها , نعم انها قد تكسب اهتمام بعض الجمهور
ولكن لا شئ اكثر . من جهه اخرى حتى نجاح المخرجين مثل (اديتيا تشوبرا , كرن
جوهر , فرح خان) اتجاهات مشاريعهم ظهرت مع SRK , على الرغم من انني لن
أأخذ اي شي بعيدا عنهم حتى الان قائلا ان SRK يعمل فقط معهم , و بالتالي
افلامه الناجحة اكثر من المبالغة.
ثالثا: على الرغم من ان افلامه لم تكسب بقدر ما كانت قبل ذلك , يمكن للمرء
ان يرى حتى الآن ان المخاطرة التي اتخذها لصنع فلم تكلفته 135 كرور و
يجعلها تعمل ليست واحدة بالنسبة للاشخاص اصحاب القلوب الضعيفة . و هذا ايضا
مشروع حلم حيث العديد من الممثلين كانت مشاريع احلامهم كوارث شباك
التذاكر. سواءا ذلك كان مشروع Main Hoon Joker لراج كابور او Veer لسلمان
او Agent Vinod لسيف كلها قد غرقت دون ان تترك اثرا . Ra.One حصل على علامة
ناجح و بالتالي يدل هذا على كفائته.
رابعا: هو الممثل الوحيد اللذي حققت افلامه الثلاث الماضية اكثر من 200
كرور اجماليا في جميع انحاء العالم . و هذا يدل على ان افلامه عليها اقبال
عالمي و ليس في الهند فقط . و علاوة على ذلك حقيقة انه يملك اكبر اتباع من
المعجبين حول العالم لا يمكن انكارها حتى من قبل الكارهين له .
خامسا: هذه الايام كثيرا ما نتكلم عن اصحاب 100 كرور ربح صاف في الهند ,
حاليا هذا النادي لديه عامر , سلمان , اجاي , شاروخ , ريتيك و اكشاي كنجوم
قد كسبت افلامهم اكثر من 100 كرور ربح صاف في الهند . ولكن اذا نظر المرء
عن كثب سيجد فيما عدا شاروخ , لم يكن هناك ممثل واحد لم يستعن بانتاج فلم
قديم , كعامر في Ghajini , ريتيك في Agneepath , اكشاي في Housefull 2 ,
سلمان في Bodyguard , اجاي في Singham دخلت حيز هذا النادي بمساعدة انتاج
فلم قديم . SRK هو الممثل الوحيد اللذي لم يدخل بعد هذا النادي بمساعدة
طبعة جديدة لفلم قديم , مع عدم التقليل من الممثلين الاخرين يمكن للمرء ان
يقول ان ذلك يعد بحق انجازا لشارخان.
اخيرا و ليس اخرا كلما نرى فلم لاي ممثل قد عمل بشكل جيد اول تعليق يسمعه
المرء في كثير من الاحيان هو ان "ايام شاروخان انتهت" هذا يدل فقط انه
بالرغم من ان لديه اشخاص غير معجبين لا تقبل حقيقة انه ملك بوليود , و لكن
في عقولهم يعرفون ذلك.
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كلما نسمع كلمة SRK , اول ما يتبادر الى اذهان الجميع هو " ملك بوليود" خاصة من قبل المشجعين المتشددين له .
و بالتالي بالنسبة للاخرين اللذين ليسوا من المعجبين به كثيرا مايسألون
"لماذا هو لا يزال يعتبر الملك ؟" خاصة عندما افلامه لا تكسب كثيرا كما
كانت عليه من قبل .
حسنا نبدأ اولا: كثيرا ما يقول الناس انه يلعب صورة الفتى العاشق النموذجي و
لهذا السبب حقق ارباح كثيرة , فهم يقولون انه لا يلعب ادوار صعبة و لا
يخرج من محيطه المريح . من هنا الاشخاص غالبا ما يسيئون فهم مؤهلاته , صحيح
انه غالبا لعب في معظمها شخصية الفتى العاشق , ولكن بعد ذلك اذا نظرنا الى
الرسم البياني للعشر سنوات الاخيرة سوف نجد (رضوان خان في MNIK - كبير خان
في CDI - موهان في Swades - الرجل الخارق في Ra.One الخ) حيث كل من هذه
الافلام شهدت خسارة تجارية او انتقادات او كليهما معا.
ثانيا: يقول الناس في كثير من الاحيان انه يعمل مع بعض المخرجين فقط
بالاضافة الى اللافتات القوية , ما لا يفهمونه ان الافلام تعتمد على اداء
الممثلين وليس على اللافتات وحدها , نعم انها قد تكسب اهتمام بعض الجمهور
ولكن لا شئ اكثر . من جهه اخرى حتى نجاح المخرجين مثل (اديتيا تشوبرا , كرن
جوهر , فرح خان) اتجاهات مشاريعهم ظهرت مع SRK , على الرغم من انني لن
أأخذ اي شي بعيدا عنهم حتى الان قائلا ان SRK يعمل فقط معهم , و بالتالي
افلامه الناجحة اكثر من المبالغة.
ثالثا: على الرغم من ان افلامه لم تكسب بقدر ما كانت قبل ذلك , يمكن للمرء
ان يرى حتى الآن ان المخاطرة التي اتخذها لصنع فلم تكلفته 135 كرور و
يجعلها تعمل ليست واحدة بالنسبة للاشخاص اصحاب القلوب الضعيفة . و هذا ايضا
مشروع حلم حيث العديد من الممثلين كانت مشاريع احلامهم كوارث شباك
التذاكر. سواءا ذلك كان مشروع Main Hoon Joker لراج كابور او Veer لسلمان
او Agent Vinod لسيف كلها قد غرقت دون ان تترك اثرا . Ra.One حصل على علامة
ناجح و بالتالي يدل هذا على كفائته.
رابعا: هو الممثل الوحيد اللذي حققت افلامه الثلاث الماضية اكثر من 200
كرور اجماليا في جميع انحاء العالم . و هذا يدل على ان افلامه عليها اقبال
عالمي و ليس في الهند فقط . و علاوة على ذلك حقيقة انه يملك اكبر اتباع من
المعجبين حول العالم لا يمكن انكارها حتى من قبل الكارهين له .
خامسا: هذه الايام كثيرا ما نتكلم عن اصحاب 100 كرور ربح صاف في الهند ,
حاليا هذا النادي لديه عامر , سلمان , اجاي , شاروخ , ريتيك و اكشاي كنجوم
قد كسبت افلامهم اكثر من 100 كرور ربح صاف في الهند . ولكن اذا نظر المرء
عن كثب سيجد فيما عدا شاروخ , لم يكن هناك ممثل واحد لم يستعن بانتاج فلم
قديم , كعامر في Ghajini , ريتيك في Agneepath , اكشاي في Housefull 2 ,
سلمان في Bodyguard , اجاي في Singham دخلت حيز هذا النادي بمساعدة انتاج
فلم قديم . SRK هو الممثل الوحيد اللذي لم يدخل بعد هذا النادي بمساعدة
طبعة جديدة لفلم قديم , مع عدم التقليل من الممثلين الاخرين يمكن للمرء ان
يقول ان ذلك يعد بحق انجازا لشارخان.
اخيرا و ليس اخرا كلما نرى فلم لاي ممثل قد عمل بشكل جيد اول تعليق يسمعه
المرء في كثير من الاحيان هو ان "ايام شاروخان انتهت" هذا يدل فقط انه
بالرغم من ان لديه اشخاص غير معجبين لا تقبل حقيقة انه ملك بوليود , و لكن
في عقولهم يعرفون ذلك.
المصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]